منتديات حائل نيوز HAILNEWS
منتديات حائل نيوز HAILNEWS ترحب بكم أجمل ترحيب وتدعوكم للانضمام والتسجيل معنا

منتديات حائل نيوز HAILNEWS

منتديات حائل نيوز HAILNEWS منتدى اسلامي , أخباري , ثقافي , اجتماعي , تعليمي , رياضي , تقني , ترفيهي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يوتوب رسالة من السيد الرئيس محمد مرسي المنتخب الي الشعب المصري 03-07-2013 -يوتيوب فديو خطاب مرسي الى الشعب المصري2013,,,,,,انقلاب الجيش على مرسي الرئيس مرسي رهن الاقامة الجبرية تفاصيل أكثر عن مرسي,,,عدلي منصورريس م,,,كلمة مرسي,,,عدلي منصور رئيس مصرالجديد,

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو نايف


avatar

عدد المساهمات : 1123
نقاط : 4078
تاريخ التسجيل : 12/07/2012
الموقع : http://hailnews.hooxs.com/

مُساهمةموضوع: يوتوب رسالة من السيد الرئيس محمد مرسي المنتخب الي الشعب المصري 03-07-2013 -يوتيوب فديو خطاب مرسي الى الشعب المصري2013,,,,,,انقلاب الجيش على مرسي الرئيس مرسي رهن الاقامة الجبرية تفاصيل أكثر عن مرسي,,,عدلي منصورريس م,,,كلمة مرسي,,,عدلي منصور رئيس مصرالجديد,   الجمعة يوليو 05, 2013 3:08 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hailnews.hooxs.com
أبو نايف


avatar

عدد المساهمات : 1123
نقاط : 4078
تاريخ التسجيل : 12/07/2012
الموقع : http://hailnews.hooxs.com/

مُساهمةموضوع: رد: يوتوب رسالة من السيد الرئيس محمد مرسي المنتخب الي الشعب المصري 03-07-2013 -يوتيوب فديو خطاب مرسي الى الشعب المصري2013,,,,,,انقلاب الجيش على مرسي الرئيس مرسي رهن الاقامة الجبرية تفاصيل أكثر عن مرسي,,,عدلي منصورريس م,,,كلمة مرسي,,,عدلي منصور رئيس مصرالجديد,   الجمعة يوليو 05, 2013 3:09 am

اقتباس :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




ثمانية عشرا حرفًا على محركات البحث للقب واسم رئيس المحكمة الدستورية، المستشار عدلي منصور، الذي تولى منصبه بشكل رسمي، مطلع يوليو، بقرار من الجمعية العامة للمحكمة، خلفًا للمستشار ماهر البحيري الذي انتهت فترة رئاسته في 30 يونيو، تَكشف أن الذي تولي رئاسة الجمهورية بدلًا من الرئيس السابق محمد مرسي، بطرح قدمته القوات المسلحة بالتنسيق مع القوى السياسية منعًا لوجود فراغ دستوري بعد مغادرة ''مرسي'' لمنصبه..
رجل غامض، المعلومات عنه شحيحة، ولا يوجد له أي صورة شخصية على الشبكة العنكبوتية، إلا صورة واحدة يُعثر عليها بعد جهد شاق.
تغيرات سريعة، مباغتة، في تاريخ الرجل، الذي ظل لأكثر من 10 أعوام يلعب دور الرجل الثاني في المحكمة الدستورية العليا، بعد تعيينه نائبًا لرئيس المحكمة في نهاية 1992، بعد أن أمضى حياة حافلة في السلك القضائي، منذ حصوله على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة في عام النكسة 1967، تدرج خلالها في مناصب عدة، من أهمها تعينه مستشار بمجلس الدولة عام 1984، ثم نائبا لرئيس مجلس الدولة بداية عام1992، مكنته من الحصول على لقب ''رجال قضاء من الطراز الأول'' كما يُطلق عليه في الأوساط القضائية.
استقبل الأن الرجل الستيني ذو العوينات العملاقة، والنظرات الثاقبة الصماء، قرار القوات المسلحة بإدارته لشئون البلاد بشكل مؤقت، لمدة 6 أشهر، يقوم فيها بتعديل الدستور وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، متذكرًا أنها ليست المرة الأولى له للعمل داخل مؤسسة الرئاسة، حيث سبق وأن التحق للعمل كعضو بإدارة الفتوى والتشريح برئاسة الجمهورية في نهاية 1970، وشتان الفارق بين الزمنين والمنصبين.
حَلق الرجل المرشح بقوة لرئاسة الجمهورية، بعيدًا عن الوطن مرة إلى باريس في منحة دراسية عام 1975، ومرة إلى السعودية للعمل كمستشار لوزارة التجارة في عام 1983، والأن يُحلق بأمال الوطن الثقيلة، نحو مستقبل يتمنى أبناءه أن يكون أفضل به ممن قبله.

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hailnews.hooxs.com
أبو نايف


avatar

عدد المساهمات : 1123
نقاط : 4078
تاريخ التسجيل : 12/07/2012
الموقع : http://hailnews.hooxs.com/

مُساهمةموضوع: رد: يوتوب رسالة من السيد الرئيس محمد مرسي المنتخب الي الشعب المصري 03-07-2013 -يوتيوب فديو خطاب مرسي الى الشعب المصري2013,,,,,,انقلاب الجيش على مرسي الرئيس مرسي رهن الاقامة الجبرية تفاصيل أكثر عن مرسي,,,عدلي منصورريس م,,,كلمة مرسي,,,عدلي منصور رئيس مصرالجديد,   الجمعة يوليو 05, 2013 3:11 am

فيديو مهرب من القوات المسلحة تظهر فيه أعداد المؤيدين لمرسي

اقتباس :
"المصري اليوم" ينشر فيديو لحشود "رابعة" باعتبارها تظاهرة "معارضة"

قام موقع "المصري اليوم" بنشر فيديو مصور بطائرات هليكوبتر لمحيط رابعة العدوية وتدعي انه مكان تظاهر لمعارضي الرئيس ‏محمد مرسي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hailnews.hooxs.com
أبو نايف


avatar

عدد المساهمات : 1123
نقاط : 4078
تاريخ التسجيل : 12/07/2012
الموقع : http://hailnews.hooxs.com/

مُساهمةموضوع: رد: يوتوب رسالة من السيد الرئيس محمد مرسي المنتخب الي الشعب المصري 03-07-2013 -يوتيوب فديو خطاب مرسي الى الشعب المصري2013,,,,,,انقلاب الجيش على مرسي الرئيس مرسي رهن الاقامة الجبرية تفاصيل أكثر عن مرسي,,,عدلي منصورريس م,,,كلمة مرسي,,,عدلي منصور رئيس مصرالجديد,   الجمعة يوليو 05, 2013 3:20 am

الجيش يعزل الرئيس المصري محمد مرسي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
11
سبق- متابعة: قال الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع المصري، في بيان القوات المسلحة اليوم إن القوى السياسية التي اجتمعت مع القيادة العامة للقوات المسلحة اتفقت على خريطة للمستقبل من عدة بنود.
 
وذكرت "بوابة الأهرام" أن هذه البنود هي :
 
- تعطيل العمل بالدستور بشكل مؤقت.
 
- يقسم رئيس المحكمة الدستورية العليا اليمين أمام الجمعية العمومية للمحكمة الددستورية ورئاسة رئيس المحكمة لرئاسة الجمهورية.
 
- الدعوة لانتخابات رئاسة الجمهورية بشكل مبكر.
 
- من حق رئيس المحكمة الدستورية إصدار إعلانات دستورية والتشريعات القانونية اللازمة لإدارة المرحلة الانتقالية.
 
- تمكين الشباب من لعب دور بارز في الحياة السياسية والتمكين لهم بموجب دورهم في الحياة السياسية.
 
- تشكيل لجنة عليا من شخصيات ذات مصداقية وقبول وتمثل مختلف التوجهات.
 
- تشكيل لجنة للمصالحة الوطنية.

تحديث (3) نشر في : 24 شعبان 1434-2013-07-0308:33 PM
مصفحات الجيش المصري تنتشر في القاهرة خصوصاً في أماكن التظاهرات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
11
القاهرة -"ا ف ب": نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية عن "مصدر عسكري مسؤول" مساء الأربعاء أن "قيادة المنطقة العسكرية المركزية أعادت نشر قواتها في القاهرة خصوصاً في أماكن التظاهرات".
 
وأضاف المصدر أن "القوات انتشرت بكثافة في ميادين التحرير وقصر الاتحادية "الرئاسي" بمصر الجديدة وميدان رابعة العدوية بمدينة نصر وميدان النهضة بالقرب من جامعة القاهرة".
 
وأكّد المصدر أن "الهدف هو تحقيق أقصى درجات التأمين للمتظاهرين في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ مصر السياسي".
مستشار لـ"مرسي" يؤكد أن ما يجري "انقلاب عسكري"


القاهرة، (أ ف ب): قال عصام الحداد مستشار الرئيس محمد مرسي للعلاقات الخارجية، في بيان الأربعاء، بعد انتهاء المهلة التي حدَّدها الجيش لـ"مرسي" إن "ما يجري الآن انقلاب عسكري".
 
وأكد "الحداد" في بيان على فيسبوك: "من أجل مصر ومن أجل الحقيقة التاريخية دعونا نسمِّي ما يحدث الآن باسمه الحقيقي: إنه انقلاب عسكري".
 
وفيما يتصاعد التوتر وتزداد أعداد المتظاهرين في الشوارع للمطالبة برحيل "مرسي"، أضاف "الحداد": "وفي اللحظة التي أكتب فيها هذه السطور، فإنني أدرك تماماً أنها قد تكون آخر مرة أتمكَّن فيها من الكتابة على هذه الصفحة".
على ذمة "وكالة الأنباء الفرنسية":
منع "مرسي" و"قيادات من الإخوان المسلمين" من السفر خارج مصر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
11
القاهرة، (أ ف ب): أكد مصدر أمني أن جهازاً أمنياً مصرياً رفيعاً قرَّر منع الرئيس محمد مرسي، وعدة قيادات من جماعة الإخوان المسلمين من السفر.
 
وقال المصدر إن "كل المتهمين في قضية الهروب من سجن وادي النطرون عام 2011 بمن فيهم الرئيس محمد مرسي، وعدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين تم وضعهم على قوائم الممنوعين من السفر بقرار من جهاز أمني رفيع".

أكدت أن تجاوز الشرعية الدستورية يهدد الممارسة الديمقراطية بالانحراف
الرئاسة المصرية تستبق بيان الجيش: هناك مخططات يحاول البعض فرضها على الشعب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
سبق- القاهرة: أكدت الرئاسة المصرية في بيان عاجل استبقت به بيان القوات المسلحة الذي سيصدر بعد قليل، أكدت على خارطة الطريق التي أعلنتها بتشكيل حكومة وفاق وطني وإجراء مصالحة شاملة، وحمَّلت الرئاسة المسؤولية لعدد من الأحزاب السياسية التي سبق أن قاطعت كل دعوات الحوار والتوافق، ودعت القوى السياسية والوطنية جميعها إلى أن تعلي المصلحة الوطنية، وحذَّرت من سيناريوهات أخرى يحاول البعض فرضه فرضاً على الشعب المصري.
 
وقال البيان: تجدِّد رئاسة الجمهورية تأكيدها على خارطة الطريق التي استجابت فيها للنداء، ودعت كل القوى الوطنية للحوار حولها؛ لإجراء المصالحة الوطنية الشاملة التي تلبي مطالب الجماهير، وتستوعب كل القوى الوطنية والشبابية والسياسية وتزيل الاحتقان السياسي الذي تشهده مصر في هذه الأيام.
 
وتؤكد الرئاسة أن تجاوز الشرعية الدستورية يهدد الممارسة الديمقراطية بالانحراف عن مسارها الصحيح، ويهدد حرية التعبير التي عاشتها مصر بعد الثورة؛ لأن الشرعية هي الضامن الوحيد للاستقرار، ولمقاومة أحداث العنف والبلطجة والخروج على القانون..
 
وتنطلق رؤية الرئاسة لتلك الإجراءات من تشكيل حكومة ائتلافية توافقية تدير الانتخابات البرلمانية القادمة، وتشكيل لجنة مستقلة للتعديلات الدستورية لتقديمها للبرلمان القادم.
 
وتحمِّل الرئاسة الجزء الأكبر من المسؤولية لعدد من الأحزاب السياسية التي سبق أن قاطعت كل دعوات الحوار والتوافق، وآخرها تلك المبادرة التي تغطي كل ما يطالب به الشارع بتنوعه، وتمنع انجرار البلاد إلى سيناريو التطاحن السياسي الذي لا يتمناه أي مصري لوطنه الحبيب، وحرصاً على حقن دماء المصريين، تدعو الرئاسة القوى السياسية والوطنية جميعها إلى أن تعلي المصلحة الوطنية فوق كل ما عداها من مصالح.
 
وينبغي أن يعي الجميع حقيقة واضحة وهي أن الشعب المصري مؤيداً ومعارضاً قد عبَّر عن رأيه بالنزول في الشوارع في الأيام الماضية، فمئات الآلاف نزلت من الجانبين..
 
وقال البيان إن من الأخطاء التي لا يمكن قبولها -بصفتي رئيساً لكل المصريين- هي أن يتم الانحياز لطرف، أو اختزال المشهد في طرف واحد إذ يقتضي الإنصاف الاستماع لصوت الجماهير في جميع الميادين.
 
وتعتمد الرئاسة خارطة طريق واضحة وآمنة تستند إلى الشرعية الدستورية التي بناها المصريون سوياً تقوم على تشكيل حكومة ائتلافية مؤقتة على أساس الشراكة الوطنية لإدارة المرحلة المتبقية حتى الانتخابات البرلمانية في غضون أشهر قليلة، ويتم التوافق فيها على شخص رئيس الوزراء من جميع الأطياف السياسية.. هذا هو سبيلنا للمضي قدما للأمام.. ليقول المصريون كلمتهم في صناديق الاقتراع.
 
أما السيناريو الآخر الذي يحاول البعض فرضه فرضاً على الشعب المصري؛ فهو سيناريو لا توافق عليه جماهير المصريين التي ملأت شوارع مصر.. ومن شأنه أن يربك عملية بناء المؤسسات التي بدأنا نخطو أولى خطواتها.. ويُخطئ من يعتقد أنه يمكن أن تعود مصر إلى الوراء، وتهدم شرعية الدستور والثورة، وفرض شرعية القوة على هذا الشعب المصري الأبي الذي ذاق طعم الحرية، ولا يمكن إلا أن يبذل دماءه للحفاظ عليها، متمسكاً بمواجهة العنف بسلمية الثائر المصري المعهودة.

أكدت أن تجاوز الشرعية الدستورية يهدد الممارسة الديمقراطية بالانحراف
الرئاسة المصرية تستبق بيان الجيش: هناك مخططات يحاول البعض فرضها على الشعب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
سبق- القاهرة: أكدت الرئاسة المصرية في بيان عاجل استبقت به بيان القوات المسلحة الذي سيصدر بعد قليل، أكدت على خارطة الطريق التي أعلنتها بتشكيل حكومة وفاق وطني وإجراء مصالحة شاملة، وحمَّلت الرئاسة المسؤولية لعدد من الأحزاب السياسية التي سبق أن قاطعت كل دعوات الحوار والتوافق، ودعت القوى السياسية والوطنية جميعها إلى أن تعلي المصلحة الوطنية، وحذَّرت من سيناريوهات أخرى يحاول البعض فرضه فرضاً على الشعب المصري.
 
وقال البيان: تجدِّد رئاسة الجمهورية تأكيدها على خارطة الطريق التي استجابت فيها للنداء، ودعت كل القوى الوطنية للحوار حولها؛ لإجراء المصالحة الوطنية الشاملة التي تلبي مطالب الجماهير، وتستوعب كل القوى الوطنية والشبابية والسياسية وتزيل الاحتقان السياسي الذي تشهده مصر في هذه الأيام.
 
وتؤكد الرئاسة أن تجاوز الشرعية الدستورية يهدد الممارسة الديمقراطية بالانحراف عن مسارها الصحيح، ويهدد حرية التعبير التي عاشتها مصر بعد الثورة؛ لأن الشرعية هي الضامن الوحيد للاستقرار، ولمقاومة أحداث العنف والبلطجة والخروج على القانون..
 
وتنطلق رؤية الرئاسة لتلك الإجراءات من تشكيل حكومة ائتلافية توافقية تدير الانتخابات البرلمانية القادمة، وتشكيل لجنة مستقلة للتعديلات الدستورية لتقديمها للبرلمان القادم.
 
وتحمِّل الرئاسة الجزء الأكبر من المسؤولية لعدد من الأحزاب السياسية التي سبق أن قاطعت كل دعوات الحوار والتوافق، وآخرها تلك المبادرة التي تغطي كل ما يطالب به الشارع بتنوعه، وتمنع انجرار البلاد إلى سيناريو التطاحن السياسي الذي لا يتمناه أي مصري لوطنه الحبيب، وحرصاً على حقن دماء المصريين، تدعو الرئاسة القوى السياسية والوطنية جميعها إلى أن تعلي المصلحة الوطنية فوق كل ما عداها من مصالح.
 
وينبغي أن يعي الجميع حقيقة واضحة وهي أن الشعب المصري مؤيداً ومعارضاً قد عبَّر عن رأيه بالنزول في الشوارع في الأيام الماضية، فمئات الآلاف نزلت من الجانبين..
 
وقال البيان إن من الأخطاء التي لا يمكن قبولها -بصفتي رئيساً لكل المصريين- هي أن يتم الانحياز لطرف، أو اختزال المشهد في طرف واحد إذ يقتضي الإنصاف الاستماع لصوت الجماهير في جميع الميادين.
 
وتعتمد الرئاسة خارطة طريق واضحة وآمنة تستند إلى الشرعية الدستورية التي بناها المصريون سوياً تقوم على تشكيل حكومة ائتلافية مؤقتة على أساس الشراكة الوطنية لإدارة المرحلة المتبقية حتى الانتخابات البرلمانية في غضون أشهر قليلة، ويتم التوافق فيها على شخص رئيس الوزراء من جميع الأطياف السياسية.. هذا هو سبيلنا للمضي قدما للأمام.. ليقول المصريون كلمتهم في صناديق الاقتراع.
 
أما السيناريو الآخر الذي يحاول البعض فرضه فرضاً على الشعب المصري؛ فهو سيناريو لا توافق عليه جماهير المصريين التي ملأت شوارع مصر.. ومن شأنه أن يربك عملية بناء المؤسسات التي بدأنا نخطو أولى خطواتها.. ويُخطئ من يعتقد أنه يمكن أن تعود مصر إلى الوراء، وتهدم شرعية الدستور والثورة، وفرض شرعية القوة على هذا الشعب المصري الأبي الذي ذاق طعم الحرية، ولا يمكن إلا أن يبذل دماءه للحفاظ عليها، متمسكاً بمواجهة العنف بسلمية الثائر المصري المعهودة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hailnews.hooxs.com
 
يوتوب رسالة من السيد الرئيس محمد مرسي المنتخب الي الشعب المصري 03-07-2013 -يوتيوب فديو خطاب مرسي الى الشعب المصري2013,,,,,,انقلاب الجيش على مرسي الرئيس مرسي رهن الاقامة الجبرية تفاصيل أكثر عن مرسي,,,عدلي منصورريس م,,,كلمة مرسي,,,عدلي منصور رئيس مصرالجديد,
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حائل نيوز HAILNEWS :: المنتدى العام :: منتدى الأخبار المحليه والعالمية-
انتقل الى: